القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة وفاة تركي ال الشيخ سبب موت تركي ال الشيخ جنازة العربية سبق

وفاة تركي ال الشيخ حيث نشر تقول الاشاعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي ان تركي ال الشيخ توفى بعد اصابته بفيروس كورونا، سوف نتعرف ان كان هذا الكلام صحيح ام لا.

 وفاة تركي ال الشيخ بفيروس كورونا

في الحقيقة ان خبر وفاة تركي ال الشيخ غير صحيح وما يتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي بشان وفاة تركي ال الشيخ لا اساس له من الصحة، ولكن يبدو انه حصل سوء فهم لدى الناس والمتابعين، حيث ان تركي ال الشيخ ابو ناصر فعلا مصاب بمرض، وقد سافر عدة مرات الى خارج المملكة مثلا الى فرنسا من اجل تلقي العلاج المناسب من المرض الذي يعاني منه.
كما ان المرض الذي يعاني منه تركي ال الشيخ ليس فيروس كورونا، لكن تركي ال شيخ يعاني منذ فترة ليست بقليلة بورم في منطقة الراس.
حقيقة وفاة تركي آل الشيخ
من ناحية اخرى عبر الكثير من المواطنين في السعودية عن تمنياتهم بالشفاء العاجل للمستشار الملكي تركي ال شيخ متمنين ان يعود الى الوطن في اقرب وقت وهو يتمتع بالصحة والعافية.
وسرعان إنتشار الخبر قام تركي ال الشيخ بنشر تويته علي موقع التغريدات القصيرة تويتر وكتب لا يعرف معاناة المرض أو صعوباتة إلا من ابتلي فيه، ربي لا يوريكم مكره في غالي، الامراض ابتلاء من الله ونشهد الله اننا صابرين مختسبين الأجر كل ما عدلت واحد يميل الثاني .
نبذة عن تركي أل الشيخ لمن يريد ان يعرف من هو تركي أل الشيخ “تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف أل الشيخ هو يشغل حاليا منصب مستشار الديوان الملكي بمرتبة وزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه وعمل تركي في العديد من الناصب بالسعودية وشغل منصب رئيس الإتحاد العربي لكرة القدم وشغل منصب رئيس الإتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي وشغل العديد من المناصب الاخري بالسعودية .

هل اعجبك الموضوع :

Comments

التنقل السريع